الأسطل:الوحدة الوطنية أمانة والانقسام خيانة فلتتوحدوا وإلا الإثم في أعناقكم 2016/10/07
غزة- شدد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل،اليوم الجمعة، على أن الوحدة الوطنية أمانة وهي أمنية لنا نحن الشعب الفلسطيني، والانقسام خيانة، وهي مطلب للاحتلال الإسرائيلي.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على صفحة الفيس بوك:"هل هي نذر حرب علينا يشنها الاحتلال، والذي يظهر لي ولكل متابع أنهم ( الاحتلال ) بحاجة إلى أن تكون إحدى الجبهات صالحة لإجراء تدريبات بالذخيرة الحية بين الحين والحين، والسؤال حتى متى تتاح لهم الذرائع؛ مع العلم أنهم ليسوا بحاجة لأي ذريعة فيسير عليهم إيجادها متى أرادوا".
 
وأضاف:"السياسيون الصادقون لا يعرفون الكذب على قومهم يقولون خيرا ويصدقونه بالعمل، لا يوسعون الجراح بل يداوونها، ولا يفرقون الشمل بل يجمعونه، ولا يشتتون الصف بل يوحدونه، نحن في فلسطين متى نترك القول الأجوف، ونبدأ العمل فهذا لعدونا أخوف".
 
وأردف:"كفانا انقساما، كفانا ضياعاً، نحن ضائعون ما دمنا منقسمين، إلى الله نشكوكم أيها المنقسمون فتوحدوا وإلا الإثم في أعناقكم، الوحدة الوطنية أمانة وأمنية لنا نحن الشعب الفلسطيني والانقسام خيانة، وهي مطلب للاحتلال، فلماذا الحرص على البقاء منقسمين، فإذا لم تتوحدوا فأدوا الأمانة إلى شعبكم الذي ائتمنكم، ولا تخونوا أحدكم الآخر حيث روى أبو هريرة عن النبي صلى الله عليه وسلم قال:" أدِّ الأمانةَ إلى من ائْتَمنَكَ، ولا تَخُنْ مَنْ خانَك".
طباعة 136 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع