الأسطل للفصائل: كفوا عن تخوين بعضكم البعض وباختلافاتكم تعيقون شعبكم ليعيش حياة كريمة 2016/10/12
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأربعاء، أن الأحزاب والحركات والفصائل باختلافاتها وخصوماتها فيما بين بعضهم بعضاً يظلموننا ويطيلون أمد الاحتلال، ويعيقون سعي شعبهم ليعيش حياة حرة وكريمة.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على صفحة موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك:"أيها الحزبيون والحركيون والفصائليون، أنتم تظلموننا باختلافاتكم وخصومتكم بعضكم بعضا ، كما أنكم تطيلون أمد الاحتلال ، وتعيقون سعي شعبكم ليعيش الحياة الحرة والكريمة".
 
وأضاف:"إننا نعيش الضرورة، لا حول لنا ولا طول، رجالنا ونساؤنا ومزارعونا وتجارنا وصانعونا كلنا نخدم دولة الاحتلال نبني لهم المباني، ونزرع لهم المزارع، وننظف لهم الشوارع، وعندهم نطلب الدواء والعلاج إلخ، وقوتنا وطعامنا وشرابنا أكثره نتسوله من أنحاء العالم، فهو لا يأتينا إلا بإراقة ماء وجوهنا، فكفي..كفى".
 
وطالب الشيخ الأسطل، الفصائل بالكف عن تخوين وسب بعضهم البعض، مضيفاً:"ما بهذا يكون تحرير ولا استقلال فلسطين، امنعوا أتباعكم من التخوين والتكفير والسب والشتم إن كنتم تعقلون، فأنتم بذلك توسعون باب الخلاف، وتقطعون أواصر الوطن، والدين، والقرابة، والجيرة، وكل لمعاني الإنسانية، وتجعلون الاحتلال يفرك يديه سرورا، فيما بينكم تتقاتلون وتتخاصمون، بينما هو يملك رقابكم، فيستحيي من يشاء ويقتل من يشاء، ويعتقل من يشاء، ويطلق من يشاء، ويغلق طريقكم متى شاء، وكيف شاء".
 
وأردف:"عليكم أن تعرفوا للصغير والكبير قدره، وأن تؤتوا كل ذي حق حقه، فلا تظالموا، ولا تحاسدوا، ولا تنافسوا بينكم بالباطل، فإن لم تفعلوا فأنتم علينا والله أفسد وأضر، فاتقوا الله فينا، واتقوا الله في الأمانات بين أيديكم، وإلا فالله وحده هو حسبنا ونعم الوكيل".
طباعة 170 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع