الأسطل يستنكر حادث الكرك بالأردن ويؤكد أن الإنسانية هي المستهدفة والقيم النبيلة 2016/12/19
غزة- استنكر الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، حادث إطلاق النار التي وقعت في مدينة الكرك بالأردن، مستهدفةً دوريات أمنية، أسفرت عن وقوع ضحايا وجرحى من المدنيين ورجال الأمن.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على صفحة الفيس بوك:"لقد أصابنا الحزن والأسى، للخبر المروع أخيراً بمدينة الكرك، وهذا يستدعي وقفة صادقة وجادة ليس من بلد عربي واحد ولكن من كل العرب، فالأمن العربي واحد، وبخطة مشتركة واحدة وشاملة في كل الميادين، لتحفظ علينا جميعاً الدين والدنيا، فإن الإنسانية هي المستهدفة والقيم النبيلة كذلك".
 
ودعا الأسطل،"الله عز وجل أن يرحم الشهداء، وأن يشفي الجرحى، وأن يرد الخارجين إلى جادة الهدى والصواب، وأن يحفظ على الأمة كلها أمن و استقرار ورخاء أوطانها وشعوبها رعاة ورعية، والأردن وحكومته وشعبه إيمانهم وأمنهم، وسلمهم وإسلامهم، واستقرارهم وطمأنينتهم في ظلال الأسرة الهاشمية المباركة حفظاً لأواصر العروبة والإسلام والإنسانية جمعاء عن التعصب والتطرف والغلو المقيت".
طباعة 363 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع