الأسطل: ركبنا الوطني ماض فلنتوحد وننتصر للوطن لا نتخالف ولا نتخلف 2018/01/14
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، أن العمل الوطني ليس شركة للمحاصصات ولا للبيع ولا للمساومة بل طريق مستقيم للتعاون على البر والتقوى.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:" بسم الله اجتماع المجلس المركزي تداعيتم أصحاب النفوس القوية القدس حقنا سيروا بنا طريق العز كريماً، وبثوا الطمأنينة والبشرى بالله منتصرون".
 
وأضاف:"وفقكم الله لا للشك ولا للتشكيك مجلسنا المركزي وكل أبناء فلسطين ورد الله المترددين، وشرح صدور المضطربين وأصلح الفاسدين وأرغم الحاسدين، مشدداً على أن هذه اللحظة الفارقة فلنتوحد وننتصر للوطن ولا نتخالف ولا نتخلف ركبنا الوطني ماض شاء من شاء وأبى من أبى".
 
وأكد الشيخ الأسطل، "أن العمل الوطني ليس شركة للمحاصصات لا للبيع ولا للمساومة بل طريق مستقيم للتعاون على البر والتقوى، بالله عزوجل ثم برجالها الأوفياء تحيا فلسطين وتحيا أمتنا العربية والإسلامية عزيزةً كريمةً إيماناً وأماناً وعدلاً وفضلا رغم أنف الحاقدين".
طباعة 247 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع