الأسطل: رجال مصر أنتم درع العروبة توجوا عملكم المجيد بإتمام وحدتنا الوطنية 2018/11/13
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، أن الوحدة الوطنية مصلحة وموقف وطني لا يمكن أن تتفق مصلحة الوطن ومصلحة الاحتلال.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"نشكر لله ثم لمصر في هذه الليلة التاريخية تسلم الأيادي الفلسطينية رجال مصر أنتم درع العروبة توجوا عملكم المجيد بإتمام وحدتنا الوطنية".
 
وأضاف:"لا يتم لنا فرح مادام الانقسام فلنتوحد ولنصطلح وليتنازل بعضنا لبعض من أجل فلسطين الانقسام مرفوض عقلاً وديناً ووطناً وشعباً".
 
وأكد الأسطل،"أن الوحدة الوطنية مصلحة وموقف وطني لا يمكن أن تتفق مصلحة الوطن ومصلحة الاحتلال ولا يمكن أن يتفق الموقف الوطني كذلك وموقف الاحتلال".
 

وقال الأسطل:"فرق تسد هدف الاستعمار ومنطقه وسياسته ومنهجه وحدتكم الوطنية الفلسطينية هي سدكم العالي الذي يصد عنكم طغيان الاحتلال، حيث قال الله تعالى (..كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله ويسعون في الأرض فسادا والله لا يحب المفسدين ).

طباعة 28 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع