الأسطل: رغم الانقسام والاحتلال مسرى نبينا لنا والأرض والبحر والهواء والوطن الواحد لأننا الحق والحق لنا 2018/11/29
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الخميس، أن وحدتنا سبيلنا المستقيم نحو القدس قلب فلسطين ومفتاح الانتصار.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:" وحدتنا سبيلنا ليس دون الصبر بدٌ ولا سوى الله نصير وتقوانا لله خير زاد لنا وهي الصراط المستقيم نحو القدس قلب فلسطين ومفتاح الانتصار".
 
وأضاف:"نحن بنو الإنسان فلسطينيون عرب مسلمون نعتز ونعتزي بفضل الله علينا في ذلك كله، و نصبر ونصابر ونرابط ونسأل الله أن يرزقنا التقوى والفلاح".
 
وأكد الأسطل،" أنه رغم الانقسام والاحتلال مسرى نبينا صلى الله عليه وسلم لنا والأرض لنا والبحر لنا والهواء لنا والوطن الواحد لنا لأننا الحق والحق لنا، مشدداً على أن لصاحب الحق مقالاً وله مقاماً لا يقف في وجهه لا ظلمٌ ولا جبروتٌ مادام مستمسكاً بالحق ثابتاً عليه منتصراً به".
 
وقال:"تتبدل وتنهزم المواقف الناتجة حسب الأهواء والمصالح الموهومة أما أصحاب المبادئ الثابتون رغم الآلام والجراح في النهاية إنهم المنتصرون".
طباعة 8 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع