الأسطل: نشجب الاعتداء الأثيم على المقر السيادي لتلفزيون فلسطين بغزة 2019/01/04
غزة- استنكر الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، مساء الجمعة، الاعتداء الأثيم على المقر السيادي للهيئة العامة لإذاعة وتلفزيون فلسطين بغزة.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"نشجب الاعتداء الأثيم على المقر السيادي للهيئة العامة لإذاعة وتلفزيون فلسطين بغزة ونطالب بالكشف عن الفاعل وإيقاع الجزاء المناسب به".
 
ودعا حركتي فتح وحماس والفصائل كلها للارتقاء إلى مستوى المسئولية التاريخية في وحدة الصف لشعب فلسطين وموروثه النضالي وذكراه وزخم قضيته.
 
وأضاف:"الثورة الفلسطينية تاريخ مشرق لشعبنا لا يمكن لأحد إلغاؤها ولا تجييرها قيادتها التاريخية وممثلها الشرعي والوحيد منظمة التحرير الفلسطينية".
 
وقال الأسطل:اتقوا الله أيها المشتغلون بالسياسة كفاكم تمزيقا لشعبكم وقضيتكم لا صلاح ولا إصلاح إلا بالتراحم بينكم توحيدا لله واتباعاً لرسوله صلى الله عليه وسلم، واصدقوا في قولكم توحدوا في صفكم من يفرق ويمزق يبدد الجهود ولا يقره لا العقل السليم ولا المنطق الحكيم ولا الشرع الكريم".
طباعة 27 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع