الشيخ ياسين الأسطل يتعافى من المرض الذي ألم به 2019/02/17
نابلس- بدأ الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، يتعافى من المرض الذي ألم به، حيث يستكمل علاجه وفق برنامج مُعد من قبل مستشفى جامعة النجاح بالمحافظات الشمالية بنابلس.
 
وقال الشيخ الأسطل في اتصال هاتفي:"الحمد لله الذي أنعم علي، وبدأت أتعافى وتتحسن صحتي من المرض الذي ألم بي، حيث يتم متابعة حالتي الصحية حسب برنامج مُعد من قبل مستشفى النجاح بمحافظة بنابلس.
 
وقدم الأسطل، خالص الشكر وعظيم الامتنان للدكتور صالح شيخ العيد والطاقم الذي معه بمستشفى غزة الأوروبي الذي كان قائم على العلاج منذ بدايته، وصولاً إلى مستشفى النجاح وطاقم الأطباء، ولكل من تواصل معه عبر وسائل الاتصال المختلفة أو من خلال زيارته، وخص بالشكر الدكتور رياض عامر والطاقم الذي معه بالمستشفى جامعة النجاح بنابلس والذي يواصل متابعه حالته بالرعاية الكاملة.
 
كما وجه شكره لكل من قام بعيادته والدعاء له بظهر الغيب سواء بمحافظة خان يونس ومحافظة نابلس من الوجهاء والمسئولين وعلى رأسهم الدكتور أحمد أبو هولي عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين، وقائد منطقة نابلس العميد محمد سلامه، والشخصيات الوطنية والاعتبارية ورجال الإصلاح، وكل أبناء شعبنا الذين تشرف بحضورهم وزيارتهم له للاطمئنان على صحته. 
 
ودعا الشيخ الأسطل، الله عزوجل العفو والعافية والمعافاة للجميع، وأن يجمع على الحق كلمتنا ويوحد بين صفوفنا ويؤلف بين قلوبنا في الوطن والشتات.
 
يذكر أن الشيخ ياسين الأسطل، توجه من المحافظات الجنوبية الشهر الماضي، إلى مستشفى النجاح في محافظة نابلس؛ من أجل تلقي العلاج على أثر المرض الذي ألم به.
طباعة 361 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع