الشيخ ياسين الأسطل يتسلم مهام العمل في المجلس العلمي بعد عودته سالماً 2019/03/18
غزة--تسلم الرئيس العام ورئيس مجلس الإدارة للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الاثنين، مهام عمله الإدارية بعد عودته سالماً بفضل الله وتعالى من نائب رئيس مجلس الإدارة الشيخ فؤاد أبو سعيد. 
 
وقدم أعضاء مجلس الإدارة، التهنئة لفضيلته بمناسبة عودته سالماً معافى فور تسلمه مهام عمله بعد أن من الله عليه بالصحة والعافية، سائلين الله العلي القدير أن يشفيه شفاءً لا يغادر سقما.
 
وقال الشيخ ياسين الأسطل:" الحمدلله الذي أن أنعم علينا بالصحة والقدرة على عبادته والدعوة إلى سبيله وعلى خدمة الناس ورحمة العالمين، والقيام على شؤون هؤلاء الأيتام والمساكين والفقراء وذوي الحاجات في المجلس العلمي الذي نقوم فيه بهذه الأعمال الجليلة".
 
وأضاف:"ضمن هؤلاء العاملين في شتى بقاع العالم في أعمال الخير وخدمة هؤلاء الفقراء والمعوزين وذوي الحاجات من الناس أجمعين، مؤكداً أن القيام على ذلك أمرٌ محمود في الشرع والطبع وعند الناس أجمعين فعمل الخير خدمةٌ للإنسانية جمعاء لقول النبي صلى الله عليه وسلم: "خير النَّاس أنفعهم للنَّاس".
 
 
 
جانب من تسلم فضيلة الشيخ ياسين الأسطل مهام عمله الإدارية
 
 
 
 
طباعة 319 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع