الأسطل: في ذكرى النبكة متى نفيق من الغفلة فلننهض من وحل الانقسام والوحدة أمانة الوطن 2019/05/15
غزة- اعتبر الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، اليوم الأربعاء، أن بعد النكبة اعظم نكباتنا تعطيل عقولنا عن العمل مما سهل للعابثين بنا عبثهم.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:" النكبة الفلسطينية متى نفيق من الغفلة ( التذكر والذكرى ) نكبة فنكبة فلننهض من وحل الانقسام الوحدة أمانة الوطن، مؤكداً أن بعد النكبة اعظم نكباتنا تعطيل عقولنا عن العمل مما سهل للعابثين بنا عبثهم".
 
وأضاف:" توالي النكبات علينا فيجب أن يحملنا لنثب وثبتنا الكبرى بوجه الكيد صفا واحدا يا قوم إنها الأمانة الوطن والشعب وإنها القضية، ولسان حالنا في نكبتنا في أنفسنا يغنينا عن لسان مقالنا لولا قلة عقولنا، إذ إننا كلما قلت عقولنا كثرت مقالاتنا".
 
ودعا الأسطل، الله عزوجل أن ينجنا من نكبتنا ونكباتنا كلها ويردنا إليه ردا جميلا ويتب علينا في رمضان ويغفر لنا ولإخواننا الذين سبقونا بالإيمان يا رب العالمين.
طباعة 207

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع