الأسطل: السعي لبث الفتن في بلادنا العربية يسهل للطامعين والمتآمرين والبغاة والفساد في الأرض 2019/05/31
غزة- شدد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، على ضرورة الحفاظ على فلسطين والقبلتين القدس ومكة ومسجد المدينة.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"حفاظا على فلسطين والقبلتين القدس ومكة ومسجد المدينة ونحن مع ولي أمرنا السيد الرئيس محمود عباس (أبو مازن) وقياداتنا وشعبنا ومع ولاة أمور امتنا العربية والإسلامية".
 
وأضاف:"تحقيق الأمن والسلم والتعايش مقصود الفطرة الإنسانية ومطلوب الإسلام وطريق السياسة الحكيمة اللهم وفق لذلك ولاة الأمور العرب والمسلمين، مشدداً على أن السعي لبث الفتن في بلادنا العربية هو من التعاون على الإثم والعدوان ويسهل للطامعين والمتآمرين والبغاة في الأرض والإنسانية الفساد".
 
وأكد الشيخ الأسطل:"أن الأمن العربي واحد بتحققه تنعم امتنا بالاستقرار والطمأنينة والأمان قال تعالى:( فليعبدوا رب هذا البيت الذي أطعمهم من جوع وآمنهم من خوف)".
 
وقال:"الوطنية الحقة تستظل بالعروبة وهما من معدن واحد لا تكتمل أحداهما إلا بالأخرى طريقا للنصر والتمكين عزيزا بالله : (إن تنصروا الله ينصركم )".
طباعة 172 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع