الأسطل: لا لصفقة القرن قول يجب أن يؤيده العمل الدؤوب والعاجل لإعادة الوحدة للوطن والكرامة للمواطن 2019/06/25
غزة- شدد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، على أن لا لصفقة القرن قول يجب أن يؤيده العمل العاجل والدؤوب لإعادة الوحدة للوطن والكرامة للمواطن.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:" لا لصفقة القرن شعار يجب أن يتحول إلى عمل لإنهاء الانقسام أولاً لتحقيق الوحدة الوطنية الفلسطينية".
 
وأضاف:" لا لصفقة القرن قدسنا لنا إيمانا بالله وحده (سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى الذي باركنا حوله لنريه من آياتنا)".
 
وشدد الشيخ الأسطل، على أن قدسنا لنا ولا لصفقة القرن وقفتنا مع شعبنا وأمتنا طاعة لربنا (يا أبها الذين آمنوا اصبروا وصابروا ورابطوا واتقوا الله لعلكم تفلحون).
 
وقال الأسطل:" لا لصفقة القرن قول يجب أن يؤيده العمل الدؤوب والعاجل لإعادة الوحدة للوطن والكرامة للمواطن، لا لصفقة القرن الحق الذي يؤيده ثبات أهله وشواهده التاريخ والجغرافيا والنور المنزل قرآنا يتلى إلى يوم القيامة".
طباعة 131 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع