الأسطل يرحب ببعثة المنتخب السعودي ويؤكد أنها امتدادٌ للعلاقات المتينة بين السعودية وفلسطين 2019/10/14
غزة- رحب الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، ببعثة المنتخب السعودي التي تزور فلسطين، مؤكداً أنها خطوة مباركة على طريق الانتصار.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:" خطوة مباركة على طريق الانتصار إخوتنا الأحبة الكرام المنتخب السعودي نورتم فلسطين مرحبا بكم بين أهليكم ومحبيكم شكرا لكم ونصركم الله فخامة الرئيس قائدنا وقيادتنا وشعبنا الفلسطيني".
 
وأضاف:" إنها فتح الفتوحات إنها العزة بالله ومن ثم ببيته والمؤمنين على خطى رسول الله صلى الله عليه وسلم تجديداً وامتداداً للعلاقات المتينة بين السعودية وفلسطين التي تضرب في أعماق التاريخ فمنذ عهد الملك عبد العزيز رحمه الله تبذل المملكة نصرة لفلسطين وقضاياها وإلى اليوم".
 
وأردف الشيخ الأسطل:"ها هو الوفد الرياضي السعودي يزور المسجد الأقصى واستقبله المسئولون في جموع المصلين، إن صلاة العرب والمسلمين معنا في المسجد الأقصى نصر لنا وفتح من الله، واقرأوا مع الإسراء سورة الفتح مصداقاً لقوله عزوجل : (سبحان الذي أسرى بعبده ليلا من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى).
طباعة 288 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع