الأسطل: وفاءً للرئيس الشهيد ياسر عرفات لتحققوا وصيته الوحدة الوطنية 2019/11/11
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، أن الانقسام مستنقع وخيم انزلقنا إليه ووقعنا فيه وما يخرجنا منه إلا حبل الله.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشره على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك:"وفاءً للرئيس الشهيد ياسر عرفات رحمة الله عليه في الصالحين لتحققوا وصيته الوحدة الوطنية، مؤكداً أن يوم النصر حينما نشعر أننا فلسطينيون كالجسد الواحد نتساوى في الحقوق نتفاضل في الواجبات".
 
وأضاف:" الانقسام مستنقع وخيم انزلقنا إليه ووقعنا فيه ما يخرجنا منه إلا حبل الله واعتصموا، مشدداً على أن ما فوق السياسة من أسباب النصر يشعر الكبير بأنه الوالد فيرحم والصغير بأنه الولد فيوقره".
 
ولفت الأسطل،" كوننا متنوعين فلا يمكننا الحياة إلا متعاونين ولا تعاون إلا بين المتنازلين بعضهم لبعض، ومن لم يتعاون على البر والتقوى تعاون ولا بد على الإثم والعدوان".
 
وأكد الشيخ الأسطل، أن نصر الله لنا بنصرنا لله حيث قال الله تعالى في سورة آل عمران: ( إِن يَنصُرْكُمُ اللَّهُ فَلَا غَالِبَ لَكُمْ وَإِن يَخْذُلْكُمْ فَمَن ذَا الَّذِي يَنصُرُكُم مِّن بَعْدِهِ وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ (160) ).
طباعة 106 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع