الأسطل:اجتماع المجلس الوطني على أرضنا تأكيد عملي لتمسكنا بحقنا والتخوين والتشكيك أسلوب عديم 2018/04/29
غزة- أكد الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل، أن اجتماع المجلس الوطني على أرضنا تأكيد عملي لتمسكنا بحقنا ومن رأى غير ذلك فليقل خيراً أو ليصمت.
 
وقال الشيخ الأسطل في تصريح نشر على موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك: اجتماع المجلس الوطني مصلحة وطنية عليا، ونوصيهم بالتمسك بالحق والصبر عليه وندعو الجميع إلى التعاون على البر والتقوى".
 
وأضاف:"اجتماع المجلس الوطني على أرضنا تأكيد عملي لتمسكنا بحقنا ومن رأى غير ذلك فليقل خيراً أو ليصمت، ولا يطلق لسانه بالأغراض في الأعراض، والسب والشتم والتخوين والطعن والتشكيك أسلوب عديم، ويؤدي بنا إلى العدم ولا يمكن أن ننال حقنا إلا بالعمل والقول الكريم".
 
وشدد الشيخ الأسطل،"على أن اجتماع المجلس الوطني الفلسطيني عادياً أو استثنائياً بما يقتضيه العمل من أجل القضية والشعب ولا يملك أي فصيل ولا أية جهة المنع منه، مشيراً إلى أن مطلبان أساسيان أمام مجلسنا الوطني تحقيق الوحدة الوطنية وتجديد الشرعية الفلسطينية تأكيداً لقوة مواقفنا وحفاظاً على ثوابتنا".
 
وأضاف:"يعزز الانتماء للوطن الإيمان بالله وحده لا شريك له خلقنا وبلادنا الأرض المقدسة فلسطين وفي سورة نوح (والله أنبتكم من الأرض نباتا)".
طباعة 1095 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع