وفد من دائرة شؤون اللاجئين يزور الشيخ ياسين الأسطل في مستشفى نابلس 2019/01/30
نابلس- زار وفدٌ من دائرة شؤون اللاجئين بمنظمة التحرير الفلسطينية مساء الأربعاء، الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين الشيخ ياسين الأسطل للاطمئنان عل صحته، بعد تعرضه لوعكة صحية ألمت به نقل على أثرها إلى مستشفى النجاح الوطني بمدينة نابلس.
 
ونقل رئيس الوفد جاد سلمان تحيات عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي وتمنياته له السلامة التامة والعودة سالماً معافى إلى أهله وذويه ومحبيه، لافتاً إلى أن الشيخ الأسطل هو من أصحاب الأصوات العالية في قطاع غزة التي تنادي للوحدة الوطنية ونبذ الفرقة والتعصب والفئوية.
 
وأوضح أن هذه الزيارة بتوجيه من رئيس دائرة شؤون اللاجئين عرفاناً وتقديراً لمواقفه الداعمة لسياسات منظمة التحرير. 
 
وكان عضو اللجنة التنفيذية لمنظمة التحرير الفلسطينية رئيس دائرة شؤون اللاجئين الدكتور أحمد أبو هولي قد أجرى اتصالا هاتفياً مع الشيخ ياسين الأسطل للاطمئنان على صحته.
 
وأشار أبو هولي إلى أن الشيخ الأسطل هو احد أعمدة السلفية الوسطية في فلسطين وله حضور مميز في أوساط شعبنا في قطاع غزة لمواقفه الداعمة والمؤيدة للقيادة الفلسطينية ولقرارات ومواقف الرئيس "أبو مازن" رئيس دولة فلسطين.
 
وتمنى أبو هولي له الشفاء العاجل، مؤكداً لكل محبيه بأن الشيخ الأسطل صحته مستقرة  تماماً، وانه لا يزال يتلقى العلاج في المستشفى وانه قريباً سيعود إلى قطاع غزة.
 
بدوره، أثنى الشيخ ياسين الأسطل الرئيس العام للمجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين على هذه الزيارة، شاكراً الدكتور أبو هولي على هذه اللفتة الكريمة.
 
وأكد الشيخ الأسطل، أن الشعب الفلسطيني شعب واحد في الضفة وغزة والقدس، داعياً إلى تعزيز الوحدة الوطنية والالتفاف حول الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين رجل الثوابت والمواقف في معركته لتجسيد حلم الدولة والعودة.
 
يشار إلى أن وفد دائرة شؤون اللاجئين من المحافظات الشمالية ضم مدير المتابعات جاد سلمان، ومدير مخيمات الشمال نسرين ذوقان، ومدير مخيمات الوسط محمد عليان، ومدير المالية على صوافطة، ومدير الرقابة المالية حسام مصلح، ورئيس قسم الإعلام أسماء سليمة.  
 
 
جانب من زيارة الوفد
 
 
 
 
طباعة 297 اضافة تعليق

أنا العبد الفقير إلى الله الغني به عما سواه أبو عبد الله ياسين بن خالد بن أحمد الأسطل مواليد محافظة خان يونس في بلدة القرارة بعد عصر الأحد في 8ربيع الأول 1379 هجرية الموافق 21\9\1959 إفرنجية....

مــا رأيـك بـالـموقـع